loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

قناع الوجه لآلة التعبئة الأفقية عالية الجودة

الخصائص الرئيسية

تم تصميم آلات تعبئة الصابون لتعبئة صابون التواليت في غلاف واحد مع ورق التغليف.تم تصميم الماكينة للتعامل مع الأغلفة القابلة للإغلاق الحراري والصفائح ومواد التغليف المطلية بالبولي.تم تصنيع الماكينة من مكونات عالية الدقة تتمتع بخصائص المعالجة المعدنية والحرارية المرغوبة، مما يؤدي إلى انخفاض التآكل، وعمر افتراضي طويل، وصيانة أقل.والنتيجة النهائية هي تصميم آلة قوية وموثوقة للغاية ومنخفضة الصيانة وسهلة التشغيل وتتميز بإنتاجية وكفاءة عالية مع حالات رفض لا تذكر.

يتم تغذية كعك الصابون على ناقل تغذية مستمر الحركة.تقوم دافعات التغذية بنقل كعك الصابون إلى محطة تغذية التغليف.بمساعدة بكرات السحب، يتم وضع غلاف التغذية بالبكرة بين الكعك وصندوق التدحرج.يتم قطع الغلاف إلى الطول المطلوب حيث تقوم دافعات التغذية بدفع الصابون مع الغلاف المقطوع إلى داخل البرج.

توافر الحالة:
الكمية:

نقدم لكم آلة التعبئة الأفقية عالية الجودة، والمصممة خصيصًا لتعبئة أقنعة الوجه.في هذه الأوقات غير المسبوقة للوباء، ارتفع الطلب على أقنعة الوجه بشكل كبير، ويستخدم العديد من الشركات المصنعة هذا النوع من آلات التعبئة والتغليف.

ما يميز آلة التغليف الخاصة بنا هو استخدام 316 مادة في الأجزاء التي تتلامس مع القناع.وهذا يضمن أعلى مستوى من النظافة والسلامة للأقنعة المعبأة.

توفر آلة التعبئة الأفقية الخاصة بنا فوائد عديدة، بما في ذلك تقليل تكاليف عمالة التعبئة والتغليف.وبفضل إمكانياتها العالية السرعة، فإنها توفر وقتًا ثمينًا مع ضمان حل تغليف جذاب بصريًا وصديق للبيئة.

يمكن أن تصل سرعة الماكينة المذهلة إلى ما يصل إلى 250 عبوة في الدقيقة، مما يجعلها مناسبة لتعبئة المنتجات المختلفة مثل المساحيق والسوائل والجزيئات والأجهزة.

استثمر في آلة التعبئة الأفقية عالية الجودة المؤازرة الخاصة بنا وقم بتبسيط عملية التعبئة والتغليف الخاصة بك بكفاءة واحترافية.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

فئة المنتج

آلة التعبئة

إقتبس

اتصل بنا
الشركة المصنعة متخصصة في البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والمبيعات وخدمات ما بعد البيع
+86 577 8582 7171 / + 86159 5776 3737
 
 
 
 
رقم 1 ، لين 1 ، طريق يونغونغ الجنوبي ، منطقة لونغوان ، مدينة ونتشو ، مقاطعة تشجيانغ ، الصين

اتصل بنا

لدينا فريق تقني ممتاز
اتصل بنا

تابعنا

حقوق النشر © 2021 JIUYI Machinery Co., Ltd. التكنولوجيا من Leadong.خريطة الموقع.